|

"أمير القصيم" يترأس مجلس التنمية السياحية و يتسلّم تقريراً عن لقاء الإستثمار الثاني بالبكيرية 

الكاتب : الحدث 2022-01-25 04:53:41

بريدة - محمد العتيق


رأس سمو أمير منطقة القصيم الأمير  فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز  رئيس مجلس التنمية السياحية بقاعة الاجتماعات بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، إجتماع مجلس التنمية السياحية بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان وأعضاء المجلس من الجهات المعنية .

وفي بداية الإجتماع أكد سمو أمير القصيم على أهمية قطاع السياحة كونه يعد من أهم القطاعات التي تسهم في تسويق ما تتميز به المنطقة في إقامة عدد من المهرجانات الموسمية وخطت خطوات واسعة في المجال السياحي ، واصبح للمنطقة مكانة في خارطة المهرجانات السياحية بالمملكة .

وأشار "سموه" إلى الدور الذي يقوم به القطاع السياحي بالتنسيق مع الجهات المعنية المرتبطة بدعم المهرجانات السياحية والترفيهية ، مشددا سموه على أهمية التطوير والتحديث في روزنامة المهرجانات السياحية ودعمها بالبرامج والفعاليات النوعيّة لتشمل ما تتميز به المنطقة من المقومات الحضارية والتاريخية والثقافية .
٠من جهة أخرى تسلم سمو أمير منطقة القصيم التقرير الخاص بلقاء الإستثمار الثاني ، وذلك خلال إستقبال سموه بمكتبه بديوان  الإمارة محافظ البكيرية محمد العريفي وصاحب فكرة لقاء الإستثمار الثاني بمحافظة البكيرية عبدالعزيز السويلم .
واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح موجز من محافظ البكيرية عن مخرجات لقاء الاستثمار الثاني الذي أقيم بمحافظة البكيرية وأكد سموه الكريم  على أهمية دعم البرامج الإستثمارية لأنها تمثل أولوية قصوى، كون المنطقة تتميز بخصائص وفرص إستثمارية نوعيّة ،بالإضافة إلى ما تتمتع به من مقومات اقتصادية وموارد طبيعية تتصدر المشهد الإستثماري بالمملكة ، مؤكدا سموه على دعم الجهود الاستثمارية وتسهيل جميع الإجراءات التي تدعم الفرص الاستثمارية والمستثمرين، داعياً سموه إلى التنوّع في طرح الفرص الاستثمارية والتركيز على الفرص الاستثمارية المرتبطة بالقطاع الصحي .
حضر اللقاء بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان رئيس لجنة الإستثمار الدكتور يوسف العريني .